"نمر ترمب" رئيسا لكولومبيا في موجة يمينية عقابية لليسار

منذ 4 ساعات 2
فوز "النمر" أبيلاردو دي لا إسبرييا برئاسة كولومبيا، بدعم وترحيب من ترمب، يضع بلاده في قلب موجة يمينية عقابية تجتاح أمريكا اللاتينية، يغذيها فشل اليسار وانتشار الجرائم.
قراءة المقالة كاملة