الذهب عند أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار

منذ 4 ساعات 1
واصل الذهب التراجع اليوم، ولامس أدنى مستوى في ⁠نحو أسبوعين، ⁠مع صعود الدولار وسط توقعات متزايدة برفع أسعار الفائدة الأمريكية، في حين يقيم المستثمرون مستقبل المحادثات الأمريكية الإيرانية.
قراءة المقالة كاملة